قالت الأمم المتحدة إن 57 سفينة أبحرت عبر مضيق هرمز خلال الفترة المترواحة بين 23 و25 يونيو/حزيران الجاري ضمن خطة إجلاء أعدتها.
من جهة أخرى، أفادت بيانات منظمة تابعة للأمم المتحدة بأن 1100 بحار كانوا على متن السفن التي أبحرت عبر مضيق هرمز.
وأكدت بيانات شركة “كبلر” أن نحو 70 سفينة عبرت مضيق هرمز في 36 ساعة الماضية منها 15 ناقلة نفط غادرت مياه الخليج.




